•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°•

افضل ^_^ عصابة في ^_^ تاريخ ^_^ النت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن : فيفا 2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black-teem

avatar

ذكر عدد الرسائل : 73
العمر : 22
مكان الاقامة : في العراق
المزاج :
الموقع المفضل : http://the-yoga.forumotion.com/
الفلوس : 350
الدولة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: تقرير عن : فيفا 2007   4/3/2008, 3:32 am

grtr




السلام عليكم


جبت الكم تقرير عن : فيفا2007



انشاء الله يعجبكم


== اسم اللعبة ==
Fifa 07

== الشركة المصنعه ==
EA Sports

== موقع الشركة ==
Www.Ea.Com

== الغلاف ==



== التقييم العام ==
Gamespot
8.5

IGN
8.5

== نوع اللعبة ==
Soccer Sim

== تاريخ الاصدار ==
3 / 10 / 2006

== عدد اللاعبين ==
واحد أو اثنين

و تلعب على النت أيضا

== معلومات عن اللعبة ==
المؤثرات الصوتية = 10 من 10
داخل اللعبة = 9 من 10
الجرافيك = 8 من 10
ميلك الى اللعبة = 8 من 10


== ثمن اللعبة بالدولار ==
$39.99PEGI

== صور من داخل اللعبة ==










مقدمة :

إنتهى كأس العالم بألمانيا عام 2006 وعاد معه جميع نجوم كرة القدم العاليمة منهم من عاد وهو معلق آماله على أداء أفضل مع ناديه ومنه من سعيد بفوزه بكأس العالم .. وها هى أيضاً تعود لعبة FIFA رائعة شركة EA بإصدار جديد يتمتع بمزايا عديدة جداً وتحكم هائل .. وبالطبع نحن الآن مازلنا نلعب في إصدار فيفا كأس العالم .. والذي يحكي عن كأس العالم بالتأكيد .. ولكن ما الذي يحتويه الإصدار الجديد من اللعبة ما مميزاته ؟؟ ما قدراته .. ؟؟ هذا ما سنشاهده تابعوا معي ..

قصة اللعبة :

اللعبة لا تحتوى على قصة محددة ولكن هى تحكي عن كرة القدم عموماً فتستطيع اللعب في جميع الدوريات بجميع درجاتها باللعبة مثل يمكنك أن تلعب بنادي برشلوبة الأسباني أو ريال مدريد الأسباني ايضاً .. الخ فهى تحكي لك جو كامل عن حياة كرة القدم الواقعية فستطيع الآن اللعب بناديك المفضل وشراء له اللاعبين من الأندية المنافسة وتطويره وتطوير فريق المساعدين أو فريق العمل على الفريق مثل الطاقم الطبي .. الخ ، وبشكل عام ستجد في اللعبة جميع بطولات الكؤوس الإوربية مثل دروي أبطال أوربا أو كأس الإتحاد الأوربي .. الخ ، وتحتوى اللعبة على أكثر دوريات متابعة في العالم مثل الدوري الإيطالي – الأسباني – الأنجليزي .. الخ ، وتضمنت أيضاً اللعب الصحف والمقللات التى تذاع بعد كل مباراة فستجد هناك تحليل كامل عن مباراتك وأخبار ناديك .. الخ مما يذيد من جمال وأناقة اللعبة .. ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأندية والفرق في اللعبة حيث يوجد أكثر من 520 نادي وفريق باللعبة ...

أسلوب اللعب :


بالتحدث على إسلوب اللعب فنجد بأن محرك الذكاء الإصطناعي في اللعبة والذي يسمى : ( Al ) نجد بإنه تطور تطوراً ملحوظاً بدرجة كبيرة فأصبح بإمكانك الآن بالحادي عشر لاعب إتخاذ القرارت الواقعية بدرجة كبيرة فأصبح بإمكان الإعتماد على المهارات والتوغل أكثر من السابق وتمرر الكرة بشكل أكثر إحترافاً ودقة ، كما أصبح أيضاً التكتيك والخطط في اللعبة لها دوراً هاماً في إسلوب اللعبة فلن تسطيع الإعتماد على مهاراتك في اللعب بدون وضع خطة مناسبة كما في السابق ... ومن حديثنا عن اللعبة وخصوصاً إسلوب اللعب نجد بأن أهم المميزات في اللعبة هى الواقعية حيث الآن أصبحت اكثر واقعية من حيث التمرير الأكثر دقة والمرور والتوغل بالإضافة إلى التصادم بين اللاعبين للحصول على كرة في الهواء أو مرور بين لاعب مهاجم ولا دفاع والكل يفعل هذا بالطبع من أجل الحصول على الكرة بالإضافة إلى الوثب العالي بدقة .. الخ ، ومن المميزات الآخرى هو إمكانية عمل دورة خلفية بالاعب مما يساعدك على المرور بكثرة من لاعبين الخصم ومن المميزات العجيبة والجديدة باللعبة إنتبهت لميزة مكينات التسديد الجديدة حيث بإمكانك الآن التحكم في تسديد الكرة بدقة أكثر وواقعية أكثر ، ويوجد الكثير من المميزات الآخرى والتى شدتني حقيقتاً في اللعبة مثل تطوير الذكاء الإصطناعي لحارس المرمى حيث أصبح الآن أكثر واقعية في ردود الأفعال مثلما نفترض بأن هناك ضربة ركنية مرفوعة من الجهة اليمنى فعندما يطلع الحارس لكى يضربيها بيده ليبعدها بإمكان الكرة أن تكون أسرع منه فيفشل في بعدها عن مرماه وتأتي الكرة للاعب الخصم ويدخل جول .. وهكذا كما في الحقيقة تماماً .. ، وليس هذا كل المميزات في إسلوب اللعب فهناك ميزة أعتقد سيحبها الجميع في اللعبة وهى أصبح للاعبين النجوم مثل رونالدينيو أو رونالدو حركاتهم الخاصة في المهارات فلكل منهم حركات خاصة يتقنها كما في الحقيقة تماماً بالإضافة لوجود الحركات الأساسية لكل لاعب والتى شاهدناها في الإصدارات السابقة .. وبالتحدث عن الحركات الخاصة فلا ننسى الضربات الحرة في اللعبة فأيضاً اللاعبي أصحاب الضربات الحرة عالية الدقة مثل ريبرتو كارلوس لهم حركات خاصة يتميزون بهم في ركل الركلات الحرة ، كما يوجد في أكثر من 1500 حركة يمكن تنفيذها أثناء تسديدك للكرة يوجد منهم في اللعبة حوالي 4500 حركة فقط ( لا أعلم ما السبب ) ، وهناك أكيد مميزات آخرى ولكن حتى الآن هذه هى المميزات التى تحدث عنها الشركة في موقعها الرسمي ، وبشكل عام أعتقد بأن التطور الكبير في اللعبة في هذا الإصدار الجديد هو في إسلوب اللعب ..

الأصوات:


اللعبة هنا تقدم شكل مميز جداً من الأصوات .. فأصوات الجمهور وهو يشجع ناديه أو فريقه المفضل رائعة جداً جداً بالإضافة إلى أصوات اللاعبين الذي يطلقوها مثلاً عندما يقع لاعب على الأرض ويصاب .. الخ ، بالإضافة إلى أصوات الكرة في حالة التمرير أو التسديد وأصوات القائم أو العارضة إذا ضربت فيها الكرة .. الخ ، كما يوجد صوت المعلق كما في أجزاء السابقة وطبعاً المعلق كما هو صوته لم يتغير للآسف الشديد ولكن هذه الخاصية تعتبر ميزة كبيرة أثناء لعبك للمباراة ، هذا بالتحدث عن الأصوات ولكن يوجد جزء آخر في اللعبة من الأصوات وهو الموسيقى في اللعبة !! فالموسيقى هنا رائعة جداً جداً فموسيقى القائمة الرئيسية للعبة ممتازة جداً جداً حيث ستستمع لعدة من الموسيقى والأغاني الجميلة باللعبة وبالطبع هذه تعطي تسلية كبيرة أثناء ما أنت تحضر للعب أى مباراة ، وبشكل عام نجد بأن الأصوات لم تتغير كثيراً عن الإصدارات السابقة ...

الجرافيكس :

الجرافيكس هنا ليس بالمستوى المطلوب كما في الإصدارات السابقة للآسف الشديد فمازال هناك بعض الإخطاء في التصميم وعدم وجود واقعية أشكال اللاعبين كالحقيقة تماماً كما في لعبة PES 5 فمازالت اللعبة تفتقر لكثير من الأشياء المهمة .. ولكن هذا لا يعنى بأن جرافيكس اللعبة سيىء !! ولكن أقصد القول بإنه ليس بالمستوى المطلوب بمعنى هو مستواه تقريباً فوق المتوسط بمعنى أكبر من المتوسط وأقل من العالي .. ولكن تعالوا بنا نحلل الجرافيكس شبل شبل في اللعبة فالنبدأ بالقائمة الرئيسية للعبة .. القائمة الرئسية في اللعبة تصميمه ممتاز لحد كبير وسهل الإستعمال لأى شخص بمعنى لايحتاج لأى شرح لإستخدامه ( ليس معقد ) مما يعطي إيجابية للعبة ، بعد ذلك نأتي لتصميم الإستادات باللعبة .. اللعبة هنا تقدم معظم الإستادات لمعظم وأكبر الأندية باللعبة مثل ملعب Campnou الخاصة بنادي برشلونة .. الخ وأيضاً أرضية الملعب جيدة نوعاً ما ولكن من أهم ما يميز اللعبة في الجرافيكس هو التأثيرات المناخية من حيث إذا كانت تمطر أو حارة أو ..الخ فبإمكان تكون المباراة صباحاً والجو غير صافي يحتوى على سحب .. الخ مع ملاحظة بأن هذه العوامل تؤثر على اللاعبين في الملعب بشكل كبير وخصوصاً المطر فستجد بأن اللاعبون يقعون منك أثناء المبارة .. الخ من هذه الأشياء المسلية باللعبة والتى تعطى درجة كبيرة من الواقعية .. ، ونأتي الآن للجزء الهام في الجرافيكس هو اللاعبين وتصميماتهم .. أقول هنا بأن كما أوضحت بأن الجرافيكس ليس بالمستوى المطلوب وهو يعتبر فوق المتوسط لوجود بعض الأخطاء في تصميم اللاعبين ولكن إذا نظرنا إلى اللاعب بشكل مفصل نجد بأن ملامه وعينه ورأسه وطريقة حلقة شعره .. الخ مطابقة له كما في الحقيقة تماماً وهذا يعد جيداً جداً في اللعبة وتصميم أيضاً جسم اللاعب جيداً جداً وبشكل عام الجرافيكس فوق المتوسط وخصوصاً في تصميم اللاعبين .. ، والآن نأتي لآخر جزء وهو تصميم الأشياء العامة مثل كرة القدم أو .. الخ فهو يعتبر ممتاز لحد كبير من الواقعية والدقة أيضاً وهذا ما يجعل اللعبة دائماً مميزة عن غيرها ، وبشكل عام بالتحدث عن الجرافيكس لا يأخذ أكثر من 8.5 من 10 للعبة وهو رقم أعتقد جيد جداً بالنسبة للعبة مثل لعبة FIFA 2007 ..



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
King killer



ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 38
مكان الاقامة : مكة
المزاج :
الفلوس : 200
الدولة :
عدد الإنذارات : ليس لديه انذار
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن : فيفا 2007   10/2/2010, 6:31 pm

شكووووووووووووووور ع المجهوووود الرائع

تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن : فيفا 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» اجمل امراة في العالم .. لا تفوتكم الصورة
» كتاب تاج العروس وغيره من كتب ابن عطاء الله السكندري
» اختبار الذكاء للمتميزين و الأذكياء
» اخر المبياد الرياضيات (2007)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°• :: ترفية العصابة :: مقر الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: