•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°•

افضل ^_^ عصابة في ^_^ تاريخ ^_^ النت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الوقت القاتل يبتسم لبايرن ميونيخ ويغدر خيتافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE KING
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 457
العمر : 23
الفلوس : 10000000
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: الوقت القاتل يبتسم لبايرن ميونيخ ويغدر خيتافي   4/11/2008, 2:06 pm






حمل الوقت القاتل الابتسامة لبايرن ميونيخ الألماني ليعبر إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقب تعادله في إياب ربع النهائي مع مضيفه خيتافي الإسباني 3-3 (1-1 ذهاباً), أما في اللقاءات الثلاثة الباقية فصعد كل من زينيت سان بيترسبورغ الروسي رغم خسارته أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني 0-1 (4-1 ذهاباً), وفيورنتينا الإيطالي بفوزه على مضيفه إندهوفن الهولندي 2-0 (1-1 ذهاباً), ورينجرز الاسكتلندي بفوزه على مضيفه سبورتينغ لشبونة 2-0 (0-0 ذهاباً).
وبهذه النتائج يلعب في نصف النهائي بايرن ميونيخ مع زينيت سان بيترسبورغ, وفيورنتينا مع رينجرز, وستجري مباريات الذهاب في الرابع والعشرين من نيسان/أبريل, والإياب في الأول من أيار/مايو, وسيكون ذهاب اللقاء الأول في العاصمة الألمانية ميونيخ أما الثاني في العاصمة الاسكتلندية غلاسكو.

خيتافي-بايرن

لم تكتمل فصول الأداء الكفاحي المميز الراقي لخيتافي في حين ابتسمت اللحظات القاتلة لبايرن ميونيخ ثلاث مرات, لينتهي لقاء الإياب الذي جرى في إسبانيا بين الفريقين بالتعادل 3-3, ويعبر الفريق الألماني بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه.
افتتح الروماني كوزمين كونترا التسجيل لخيتافي في الدقيقة 44, وعادل الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 90 لبايرن, ثم تقدم خيتافي مرتين عبر فرانشيسكو كاسكيرو ونوبريغا براوليو في الدقيقتين 92 و94, قبل أن يقلص بايرن ثم يعادل عبر الإيطالي لوكا طوني في الدقيقتين 117 و120.
قدم خيتافي عرضاً رائعاً رغم الحظ السيئ الذي صادفه في بداية اللقاء إذ لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة بعد طرد روبن دي لاريد إثر إعاقته لمهاجم بايرن ميروسلاف كلوزه المنفرد, ثم أصيب لاعبه أوتشي مما اضطر المدرب الدنماركي مايكل لاودروب لاستبداله, ولم يكن الشوط الأول قد انتصف.
لكن مع ذلك كان خيتافي الأفضل انتشاراً والأكثر تنظيماً وخطورة والأسرع انقضاضاً على الكرات, ونجح بأدائه هذا في تعطيل المفاتيح الهجومية في بايرن المتمثلة بميروسلاف كلوزه ولوكا طوني والفرنسي فرانك ريبيري, ولولا سوء أداء حارسه, خصوصاً على كرة الهدف الثاني, لكان ربما كلام آخر في نهاية المباراة.
وفي أبرز الفرص كاد باستيان شفاينشتايغر أن يفتتح التسجيل حين سدد من انفراد كرة مرتدة من الحارس المهتز الأرجنتيني روبرتو ابوندانزييري أرضية مرت جانب قائم المرمى الذي كان بحراسة دفاعية فقط.
وقبل أن ينهي الحكم الشوط الأول ضرب الروماني كوزمين كونترا بقوة حين استلم من منتصف الملعب وراوغ ثلاثة مدافعين كما حلا له ثم انفرد بالحارس المخضرم أوليفر كان وعالجه بصاروخية خادعة عجزت عنها خبرة كان.
وفي الشوط الثاني أضاع الفريقان الكثير من الفرص خصوصاً من جانب خيتافي الذي لم ينجح في الصمود في آخر ثوان من الوقت الأصلي حين نجح ريبيري بتصويبة من كرة طائرة في إدراك التعادل إثر معمعة داخل المنطقة سببها الأول لوكا طوني.
ولم يكد الشوط الإضافي الأول أن ينطلق حتى صوب فرانشيسكو كاسكيرو من خارج المنطقة صاروخية ضربت في القائم وهزت الشباك مانحاً فريقه التقدم 2-1 في الدقيقة 92, ثم ارتفعت بسرعة البرق النتيجة إلى 3-1 بعد دقيقة واحدة حين سجل براوليو من كرة أخطأ تشتيها المدافع البرازيلي لوسيو داخل المنطقة.
وقبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق أي في الدقيقة 117 أخطأ ابوندانزييري في التعامل مع كرة سهلة جداً فأفلتت منه ووصلت إلى لوكا طوني الذي أودعها الشباك بسهولة تامة, ثم نجح في الثواني القاتلة من تحويل ضربة حرة غير مباشرة إلى هدف رائع إثر رأسية مميزة, في هجمة شارك فيها أوليفر كان ليتأهل الألمان بتكافل الحظ ولوكا طوني وابوندانزييري ويخرج الإسبان دراماتيكياً إنما أبطالاً.

إندهوفن-فيورنتينا

وقاد الروماني أدريان موتو فريقه فيورنتينا الإيطالي إلى الفوز على مضيفه إندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين بعد أن تعادلا 1-1 في الذهاب.
افتتح موتو التسجيل بتسديدة من خارج المنطقة استقرت منها الكرة في الشباك في الدقيقة 38، ثم أضاف الهدف الثاني اثر تسديدة من جانباولو باتزيني تصدى لها حارس إندهوفن البرازيلي هويريليو دا سيلفا غوميش فارتدت الكرة إلى الروماني الذي أعادها إلى المرمى في الدقيقة 53.

زينيت-باير

كان فريق زينيت سان بيترسبورغ الروسي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي رغم خسارته أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني صفر-1 في سان بيترسبورغ في إياب ربع النهائي.
سجل الروسي دميتري بولوكين الهدف في الدقيقة 18. وكان سان بيترسبورغ فاز ذهاباً 4-1 الخميس الماضي في ليفركوزن.
ولم تعكس النتيجة المجريات خصوصاً في الشوط الثاني حيث كان سان بيترسبورغ صاحب المبادرة الهجومية أكثر من ضيفه الذي اعتمد على المرتدات وتمكن من افتتاح التسجيل من كرة في الجهة اليسرى أعيدت إلى الخلف عند خط المنطقة ثم أرسلت في الجهة اليمنى إلى الإسباني غونزالو روندون كاسترو الذي عكسها عرضية بالمقاس على رأس بولوكين فكبسها الأخير في الأرض واستقرت في الشباك على يمين الحارس فياتشيسلاف مالافييف في الدقيقة 18.
وحاول أصحاب الأرض التعويض وكثفوا من هجماتهم التي لم تشكل خطورة كبيرة ولم تحدث إرباكاً في دفاع الضيوف المتين والذي ظل متماسكا حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، مارس سان بيترسبورغ هجوماً ضاغطاً منذ البداية قام خلاله اندري ارشافين وبافل بوغربنياك ورومان شيروكوف بعدة هجمات خطرة أفضت إلى عدة ركلات حرة وأخرى ركنية خطرة جداً, وقف الحارس الألماني رينيه ادلر لمعظمها بالمرصاد بالإضافة لركلة جزاء أهدرها تيموشوك, فانتهت المباراة بفوز هزيل لباير ليفركوزن لم ينفعه في شيء بعد الخسارة الكبيرة على أرضه.

سبورتينغ-رينجرز

وحجز رينجرز الاسكتلندي مقعده في نصف النهائي بفوزه على مضيفه سبورتينغ لشبونة بهدفين نظيفين سجل الأول الفرنسي جان كلود دارشفيل في الدقيقة 60 بعد عرضية متقنة من ستيفن ديفيس، والثاني ستيفن ويتايكر الذي اخترق منطقة سبورتينغ وهرب من أكثر من مدافع وأودع الكرة الشباك بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
King killer



ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 37
مكان الاقامة : مكة
المزاج :
الفلوس : 200
الدولة :
عدد الإنذارات : ليس لديه انذار
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوقت القاتل يبتسم لبايرن ميونيخ ويغدر خيتافي   9/30/2010, 9:58 pm

مشكووووووووووووووور ع المجهوووود الرائع

تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوقت القاتل يبتسم لبايرن ميونيخ ويغدر خيتافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°• :: مقرات العصابة :: مقر الرياضة العالمية-
انتقل الى: