•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°•

افضل ^_^ عصابة في ^_^ تاريخ ^_^ النت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بداية قوية لبونهوم في بطولة "ريد بُل" الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE KING
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 457
العمر : 23
الفلوس : 10000000
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: بداية قوية لبونهوم في بطولة "ريد بُل" الجوية   4/12/2008, 10:24 pm







فاز الطيار البريطاني بول بونهوم بالجولة الأولى من سلسلة سباقات ريد بُلّ الجوية العالمية التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبو ظبي للسنة الرابعة على التوالي.
ونجح بونهوم وصيف الموسم الماضي في فرضه إيقاعه القوي وتُوّج باللقب الأول له في الموسم الجاري، ليبدأ بنجاح كبير في حملة الوصول إلى لقب بطولة العالم، وسجّل بونهوم أسرع لفة على مسار السباق محققا زمناً وقدره 1:05:32 د متفوقاً بفارق 7 ثواني عن الطيار النمساوي هانس آرش الذي حلّ في المركز الثاني.
وبالرغم من أن الترشيحات كانت تصبّ في مصلحته صبيحة يوم السّباق، بعد أن قدّم عروضاً مذهلة في اليومين اللذين سبقا السباق الرئيسي، لم ينجح الطيار الأمريكي مايك مانغولد حامل اللقب العالمي من الوصول إلى المبارزة النهائية على لقب جولة أبو ظبي وحقّق فيها المركز الثالث متفوقاً على المجري بيتر بيشيني حامل لقب جولة أبو ظبي في الموسم الماضي.
وبفوزه في سباق الجولة الأولى، يبدأ البريطاني بونهوم رحلة البحث عن اللقب العالمي الذي فقده في الموسم الماضي بفارق 13 جزءاً من الثانية لصالح مانغولد في الجولة الختامية من بطولة الموسم الماضي التي أقيمت في بريث الاسترالية.
ووضع بونهوم تسع نقاط في رصيده بفوزه في الجولة الافتتاحية للبطولة، وبطبيعة الحال ستكون مهمة جداً بالنسبة له وستعطيه دفعة معنوية كبيرة نحو المضي قدماً إلى الجولات المقبلة بداية من سان دييغو في الرابع من مايو المقبل والمثول بقوة فيها لتوسيع الفارق بينه وبين المطاردين له على الصدارة.
ووجّه بونهوم رسالة شديدة اللهجة إلى جميع منافسيه في البطولة من خلال فوزه بلقب الجولة الأولى من البطولة العالمية مؤكداً بذلك عزمه الكبير على تعويض الثواني القليلة التي فصلت بينه وبين اللقب العالمي في الموسم الماضي والذي ذهب للأمريكي مانغولد.
وحل الأمريكي كيربي شمبليس في المركز الخامس ونال خمس نقاط منه متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الإسباني اليخاندو ماكلاين الذي حل سادساً في الوقت الذي حل فيه البريطاني ستيف جونز في المركز السابع أمام مواطنه نايجل لامب الذي حل ثامناً برصيد نقطتين.
سباق النقطة يبتسم للفرنسي إيفانوف


وابتسم سباق النقطة الذي افتتح اليوم الحافل بالإثارة على كورنيش العاصمة أبو ظبي للفرنسي نيكولاس إيفانوف بحلوله في المركز الأول بالسباق الذي جمع الطيارون الأربعة الغير متأهلين لسباق أفضل ثمانية. وقطع إيفانوف لفة واحدة على مسار السباق بزمن وقدره 1،07،33 د محرزاً المركز الأول ومتفوقا على الجنوب أفريقي غلين ديل بفارق ثانية ونصف الثانية وعلى الروسي سيرجي رخمنين الذي حلّ في المركز الثالث وعلى الأمريكي الغير محظوظ في الجولة الأولى مايكل غوليان الذي حلّ في المركز الرابع لسباق النقطة الواحدة.
وبفوزه في السباق النقطة يحقق الفرنسي إيفانوف المركز التاسع في الترتيب العام للبطولة بعد الجولة الأولى برصيد نقطة واحدة.
نجاح تنظيمي


وسجلّت أبو ظبي العاصمة الإماراتية اسمها بحروف من ذهب مع بطولة ريد بُلّ الجوية العالمية، نظراً للنجاح التنظيمي الذي قدمته من خلال السنوات الأربع الماضية والتي حظيت بوتيرة تصاعدية في حسن التنظيم من كافة النواحي.
وقام هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبو ظبي بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وسط حضور جماهيري فاق التوقعات حيث ضاق كورنيش العاصمة الإماراتية أبو ظبي بالحشود الجماهيرية الغفيرة التي احتشدت لمتابعة الحدث الجوّي المميز، وألهب عدد ال350 ألف مشاهد حماسة المتسابقين، حيث قاموا بعمل الكثير من الحركات الفنية رفيعة المستوى بغية إمتاع الجماهير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
King killer



ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 37
مكان الاقامة : مكة
المزاج :
الفلوس : 200
الدولة :
عدد الإنذارات : ليس لديه انذار
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: بداية قوية لبونهوم في بطولة "ريد بُل" الجوية   9/30/2010, 9:52 pm

مشكووووووووووووووور ع المجهوووود الرائع

تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية قوية لبونهوم في بطولة "ريد بُل" الجوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•ღ•°•منتديات عصابة الشبح الاسود•ღ•°• :: مقرات العصابة :: مقر الرياضة العالمية-
انتقل الى: